شركة كشف تسربات المياة بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركه كشف تسربات المياه تعتبر مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل التي تشغل بال الناس. ويرجع ذلك إلى الأضرار التي تلحق بالمباني والمنازل ، لذلك يتطلب الأمر الكثير من الجهد لاكتشاف ما إذا كان هناك تسرب للمياه أم لا. يعرف تسرب المياه بأنه عيب يحدث في توصيلات المياه بطرق مختلفة سواء في المصارف أو الأكواع أو في أجزاء مختلفة من مواسير المياه ومنها: الحنفيات والخزانات والسخانات. تتلف الأرضيات والجدران نتيجة تفاعلها مع مواد البناء وتآكل الحديد وتآكل الخرسانة ، وبالتالي تفاقم المشاكل إذا أهمل العلاج. فعليك بشركة الزايد للتخلص من كل هذه المشاكل.

انواع تسربات المياه بالرياض

التسريبات المرئية: وهو الخلل الذي يصيب الوصلات البارزة أو الموجودة على السطح الخارجي للجدران والأرضيات ويكون مرئيًا للعين المجردة مثل الحنفيات أو الوصلات الخارجية أو السخانات أو الخزانات العلوية ، وهذا النوع هو تتميز بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يؤثر هذا النوع من التسربات على التوصيلات الداخلية للمياه والتي غالبا ما تكون داخل الجدران والأرضيات ، والاختلاف الكبير بينها وبين التسريبات الظاهرة لصعوبة اكتشافها ، حيث لا يمكن القيام بذلك إلا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسرب على شكل تشوهات وتشققات بقع متغيرة اللون.

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

يوجد العديد من الطرق لاكتشاف تسربات المياه ، ما هو يدوي ، وللتأكد من ذلك نقوم بإغلاق جميع المصادر التي تزود المنزل بالمياه من الصمامات والحنفيات ، مع إعطاء جميع أفراد المبنى عدم استخدام المياه إطلاقاً أثناء الفترة الزمنية التي يتم فيها إغلاق المصادر في خطوة لتحديد ومراقبة قراءة العداد ويفضل أن تستمر هذه هي الحالة لمدة تصل إلى خمس ساعات ، وبعد مرور الفترة ، تتم قراءة العداد مرة أخرى. المسألة بسرعة حتى لا تفاقم المشكلة.

شركة كشف تسربات المياة بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

طرق الوقاية من كشف تسربات المياه بالرياض

يوصى عادة بالحصول على خدمات العزل للمنزل ، وهذه الخطوة هي طريقة لحماية المنزل من جميع الأضرار التي قد تلحق به من الماء والحرارة ، لذلك من الضروري عزل الأسطح بالماء والعزل الحراري ضد الرطوبة ، بالإضافة إلى عزل الحمامات والجدران ، بالإضافة إلى حمامات السباحة لتقليل تسرب الأرضيات.

لحل كشف تسربات المياه بالرياض

قد يتسرب الماء من نقطة واحدة أثناء ظهوره ويصبح مرئيًا في نقطة أخرى بعيدًا عن أنابيب السباكة ومصادر استخدام المياه ، ويمكن أن تكون التسريبات مشكلة صعبة بعض الشيء للعثور عليها ، ويمكن أن ينتقل الماء المتسرب إلى نقطة التراكم المرئية ، ثم قد تكتشف تسربًا مرئيًا ، قد لا يكون هذا هو الهدف من الاختراق في منزلك أو المصدر الحقيقي للتسرب ، فبعض التسريبات لا تعطي أي مؤشر على وجودها حتى تحدث فوضى أو علامة مرئية.

شركة كشف تسربات المياة بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

بعد التوقف عن استخدام المياه وإغلاق الصمام الرئيسي وجميع الصمامات بالمنزل نقوم باختبار خطوط إمداد المياه من أحد الصمامات إلى الخط البارد والساخن ونتحقق من الخلاطات والأرضيات والصرف والبانيو والمرحاض المقعد والمغسلة ، واكتشاف وتحديد مصدر المشكلة في الجهاز الإلكتروني من خلال فني متخصص لدينا

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض وكشف تسربات المياه

تآكل الأسطح والجدران وطبقة الأسمنت. يؤدي تسرب المياه إلى تآكل وصدأ الحديد في الأسقف والأعمدة الخرسانية.
الأمر الذي سينتج عنه هدم المنزل في المستقبل. ومن بين تلك المشاكل وجود تسرب مياه من وحدة سكنية بجانبك
تسبب ضررا لك أو لجارك. انتشار الرطوبة والأملاح وسقوط الدهانات وتلف التوصيلات الكهربائية.
تلاه ارتفاع كبير في فواتير المياه وضرر كبير.

شركة كشف تسربات شرق الرياض

في بعض الأحيان يكون تسرب المياه غير مرئي ، وهذا لا يساعد في تحديد مكان تسرب المياه داخل المنزل أو خارجه
يمكنك اكتشاف تسرب المياه بالطرق التالية: في حالة حدوث تغير في الأرض أو ظهور بعض الرطوبة عليها

يمكنك مراقبة الأرض للتأكد من وجود تسرب فيها أو عدم وجود تسرب فيها
تقرأ العداد وتتبعه بشكل يومي ، وتتوقف عن الاستهلاك لعدد الساعات مثلا

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

في كثير من الأحيان ، يصعب العثور على تسربات المياه في خط إمداد المياه ، لأن الأنابيب مدفونة على بعد 3 أقدام على الأقل تحت سطح الأرض. يقال أن هذه التسريبات موجودة على طول أنابيب الإمداد ، وإذا حاولت الكشف عنها فستجد أن التسرب طويل كما في خط الإمداد ككل ، فقد تجد أن التسرب موجود في أنابيب الإمداد تحت الأرض حتى أعلاه. أو قد تجده يدخل المنزل ، وإذا وجدت أن هناك رطوبة ملحوظة فيه ، فيمكنك هنا العثور على تسرب في هذه المنطقة. علاوة على ذلك ، في حالة حدوث تسرب شديد ، هنا سيتحرك الماء نحو سطح الأرض ، حيث أنه يقع مباشرة على مسار الزهرة

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرضية وأجهزة كشف تسربات المياه تختلف ، وهناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف عن تسربات المياه ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن تسرب المياه الجوفية والتي تختلف في طريقة عملها. من أفضل الأجهزة المستخدمة جهاز إلكتروني قادر على كشف تسربات المياه من خلال الاهتزازات. أو استشعار الصوت ، يمكننا العثور على جميع التسريبات ، ويتم تحديد مكان التسرب الدقيق بواسطة فني متخصص لدينا.

شركة كشف تسربات المياه رخيصة

تعتبر تسربات المياه من المشاكل الكارثية التي تواجه الكثير من الناس وتنتج عنها الكثير من الأضرار والمشاكل التي من خلالها تهدر كميات كبيرة من المياه مما يؤثر اقتصادياً على صاحب المباني ، كما أنه يزيد من كمية الرطوبة في الجدران و الأسقف ، وهذا يؤدي إلى إتلاف المبنى وتلف الأثاث المجاور ، وتضرر الدهانات وتقشرها ، وكذلك التوصيلات الكهربائية ، وتعمل على ظهور الفطريات والعفن في المنزل مما يؤدي إلى صدأ الأسقف الحديدية التي هي أساسها. البناء في أي منزل. نعمل على كشف تسربات المياه بدون تشقق ومعرفة سبب التسرب وعلاج الأضرار الناتجة مع ضمان الإصلاح بأحدث الأجهزة  الإلكترونية

كيفية ايجاد تسربات المياه

يوجد تسربات مياه يمكن ملاحظتها واكتشافها بسهولة وهناك اخرون يحتاجون لشركات متخصصة لايجاد واصلاح هذه التسريبات

في حالة خزانات المياه ، يتم التحقق من كشف التسرب عن طريق توصيل صمامات الكشف بالفلتر مباشرة.
في حالات المرحاض يكون الكشف عن طريق إزالة الجزء العلوي من الخزان ومحاولة الاستماع إلى صوت تسربات المياه ومحاولة تحديد مكانها.
كشف تسربات المياه عن طريق فحص صمام المياه داخل منزلك ، وعادة ما يوجد في أي منزل صمام مياه في بداية الأنبوب ونهايته. كل ما عليك فعله هو تحديد موقع الصمامات والاستماع عن كثب إلى أي صوت صفير وتحديد ما إذا كان هناك تسرب أم لا. غالبًا ما يتم اكتشاف تسرب أكبر أو مجموعة من التسريبات الصغيرة بواسطة عداد المياه الخاص بك

باستخدام عداد المياه الخاص بك ، يمكنك إجراء فحص بسيط للتسرب باتباع الخطوات التالية
أولاً ، يتم التأكد من إغلاق وإغلاق جميع المياه داخل المنزل وخارجه. يتم إجراء هذا الاختبار عندما لا يتم استخدام معدات الكشف التلقائي ، مثل أجهزة التحكم في الري والغسالات وغسالات الصحون.
يتم تسجيل قراءات عداد المياه كل 15 دقيقة والانتظار للتأكد من عدم حدوث تغيير فيها ، والتأكد من عدم استخدام المياه خلال هذا الوقت ، وتسجيل القراءة مرة أخرى.
إذا سجل العداد استخدام المياه أثناء الاختبار ، فقد يكون ذلك بسبب تسرب

إتصل الآن واتساب